Aug 13

TV: Fall TV Premieres 2013

The Walking Dead

الموسم التلفزيوني الأمريكي الجديد اقترب! أعددت جدولا مبسطا (أدناه) بتواريخ العرض الأول للمواسم الجديدة من المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي أتابعها إضافة إلى بعض المسلسلات الجديدة، جدير بالذكر بأن هناك العديد من المسلسلات الجديدة المرتقبة والتي سيبدأ عرضها في الموسم القادم، ولكني اخترت بعضا منها فقط وأرجو أن تكون بالجودة المتوقعة.

من هذه المسلسلات مسلسل Under The Dome والذي كتبت عنه سابقا (رابط)

Hostages

المسلسل الثاني هو Hostages، والقصة حول دكتورة جراحة ستقوم بإجراء عملية جراحية على رئيس الولايات المتحدة ويتم خطف عائلتها والتهديد بقتلهم لإجبارها على قتل الرئيس. الإنطباع الأول أن القصة ليست مبتكرة ولكن لدي فضول لمعرفة كيف سيتم سرد الأحداث في صياغ مسلسل بينما القصة قد تصلح لفيلم سينمائي لا يتعدى الساعتين.

The Crazy Ones

المسلسل الثالث هو The Crazy Ones وهو مسلسل كوميدي، يكفي ذكر أنه من بطولة Robin Williams و Sarah Michelle Gellar التي لا أستطيع تخيلها في إيطار الكوميديا أبدا! المسلسل حصد تصويتا لا بأس به من عدد المشاهدين المرتقبين.

The Originals

أما بالنسبة لمسلسل The Originals فلا مجال للتفكير بعدم مشاهدته إذ أنه مرتبط بأحد مسلسلاتي المفضلة The Vampire Diaries واستنادا على الإسم فإن القصة تدور حول أول نسل لمصاصين الدماء.

Dracula

وأخيرا مسلسل Dracula، والقصة عبارة عن رؤية جديدة لرواية Dracula الشهيرة للكاتب Bram Stoker

click to enlarge

مشاهدة ممتعة! 🙂

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
comment?

Reply

  

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.